هيئة المستقبل للتنمية تستقبل مدير مؤسسة صلتك في فلسطين

0
597

03/12/2016 : استقبلت هيئة المستقبل للتنمية مدير مكتب مؤسسة صلتك القطرية في فلسطين
الأستاذ / حسام قرادة ؛ ضمن جلسة نقاش حيث حضر الجلسة مجموعة من المنتسبين لبرنامج تميز في جامعة فلسطين والذي ترعاه صلتك بالإضافة الى شركة باديكو القابضة ومؤسسة الشباب الدولية تضمنت الجلسة أراء وتوجهات ومقترحات الشباب  في العام المنصرم .
img_7028

 

كما رحبت الأستاذة / عائشة أبو شقفة ” المدير التنفيذي لهيئة المستقبل للتنمية ” بالضيف الكريم معبرة عن سعادتها بهذه الزيارة والتي تأتي ضمن التنسيق المشترك مع المؤسسات الإقليمية العاملة في دعم مشاريع دمج الشباب في سوق العمل ؛ كما اكدت على ضرورة العمل المستمر مع كافة المؤسسات للحد من البطالة المنتشرة ضمن صفوف الشباب في قطاع غزة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام .

img_7047
ومن جانبه اكد الأستاذ / حسام قرادة ” مدير مكتب فلسطين في صلتك ” أن العمل من أجل الشباب هو هم كبير تتبناه صلتك من أجل الوصول الى تنمية مباشرة للمجتمع الفلسطيني ؛ مشيرا الى أن مؤسسته تعمل في 15 دولة على قضايا دمج الشباب في سوق العمل من خلال تأهيلهم والعمل من اجل الحد من البطالة المتفشية .

img_7066
كذلك اكد الأستاذ / محمد محيسن منسق برنامج تميز في جامعة فلسطين ؛ على دور البرنامج في تعزيز الشراكة  بين مؤسسات المجتمع المحلي و مؤسسات وشركات القطاع الخاص في توفير فرص العمل والتدريب المناسبة لتأهيل الشباب لدخول سوق .

 

وتحدث الشباب المنتسبون لبرنامج تميز عن تجاربهم في البرنامج وعن واقع العمل وصعوبة الحصول على الوظائف وفرص العمل المناسبة كما وتحدثوا عن أهمية تلك البرامج في تمكينهم وبناءً قدراتهم وتأهيلهم للدخول في سوق العمل .

img_7050
كذلك أشار الطالب ” انعام شعث ” المنتسب لبرنامج تميز في جامعة فلسطين إلى  أن  البرنامج الذي ترعاه صلتك هو من اهم البرامج التأهيلية والتدريبية  التي من شأنها رفع مستوى المنافسة للدخول في سوق العمل لدى طلبة البرنامج .

وفي نهاية اللقاء شكرت الأستاذة عائشة أبو شقفة الأستاذ حسام على هذه الزيارة مؤكدة على دور صلتك الكبير والاخوة في قطر في دعم العملية التنموية الفلسطينية .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here